Selamat datang di Berita Lampung Online

الحكومة الاندونيسية دعت إسرائيل إلى الإفراج فورا عن 12 مواطنا الاندونيسية

Tuesday, June 1, 20100 komentar

الحكومة الاندونيسية دعت إسرائيل إلى الإفراج فورا عن 12 مواطنا اندونيسيا تحت سلطة الدولة الصهيونية. اندونيسيا كما حث اسرائيل على حساب لتصرفاته أمام محكمة دولية.

وبصرف النظر عن اندونيسيا ، ويدعو إلى هذا الاستثناء في بيان مشترك كما نقل الاسيان الوزراء ومجلس التعاون الخليجي (التعاون الخليجي) خصيصا لمعالجة الأحداث التي وقعت مافي مرمرة كمين من قبل السفن الإسرائيلية.

"ودعا البيان المشترك ايضا الى الجانب الاسرائيلي على الفور
التخفيف من المتطوعين الذين لا يزالون محتجزين في اسرائيل "، وكتب في الصحافة عن وزارة الخارجية (وزارة الخارجية التي تلقتها وكالة فرانس برس الاربعاء (2010/2/6).

وقال ان البيان المشترك بما يتفق مع موقف الحكومة الإسرائيلية والتي تدين أساسا غارة اسرائيلية العمل الجاد والتعبير عن الحاجة إلى التعاون الدولي من أجل حث الامم المتحدة على اتخاذ خطوات للضغط على اسرائيل وفقا لميثاق الامم المتحدة.

الجهد كله هو جزء من جهود اندونيسيا من خلال القنوات الدبلوماسية لحشد موقف مشترك من قبل ما يصل الى العناصر التي يمكن للمجتمع الدولي لضمان ان اسرائيل مسؤولة عن الإجراءات التي تنتهك بوضوح القانون الدولي.

وكان ما مجموعه 12 من الاندونيسيين بين 750 مشاركا في مهمات إنسانية حرية الأسطول الصغير. 2 فيما يرى آخرون أن أعيرة نارية واعتقل 10 اخرين في سجن بئر السبع.
Share this article :

Post a Comment

Silahkan Anda Komentari Tulisan di blog ini, Maaf Tidak Untuk berpromosi atau dianggap spam

 
Copyright © 2011. Berita Lampung - All Rights Reserved
Template Created by Pakar Lampung Proudly powered by Blogger